القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Fing Network Tools Pro APK مهكر النسخة المدفوعة مجانا 2024.

تنزيل تطبيق Fing Network Tools Pro APK مهكر النسخة المدفوعة مجانا 2024.


السلام عليكم زوار موقع حصري في حصري اليوم سوف نقدم لكم تطبيق ضروري يكون علي هاتفك دائما لتحديد الأجهزة المتصلة بشبكة الـwifi واستكشاف مشكلات الشبكة والأجهزة وإصلاحها تحميل برنامج fing - network tools  مهكر للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون بأخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير ..   حصريااا بتحديث اليوم 🔥🔥 تطبيق Fing Tools Pro نسخة مدفوعة 😍❤️

 تحميل تطبيق فينج مهكر بأخر تحديث Fing Premium apk Uptodown للاندرويد و الايفون 

تحميل برنامج كشف من معك على الشبكة تحميل تطبيق fing مهكر للاندرويد هو الخيار الأفضل لمعرفة مخترقين شبكة الإنترنت، فمن خلاله تستطيع معرفة كل المتصلين وحظرهم أو الاحتفاظ بهم لتحديد الأجهزة المتصلة بشبكة الـwifi واستكشاف مشكلات الشبكة والأجهزة وإصلاحها 😮👌واكتشاف المتطفلين على الشبكة وتشغيل اختبارات Wi-Fi ومعرفة سرعة الإنترنت في أي مكان و مميزات تانية كتير 😎✨


تطبيق Fing Tools Pro نسخة مدفوعة 😍❤️ - اكتشف من المتصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بك إذا كنت بحاجة إلى التحقق من شبكتك ، فلا تكتشف على وجه التحديد كلمات مرور شبكة Wi-Fi الخاصة بجارك ، قد يكون Fing Tools Pro - Network Scanner هو التطبيق الذي تبحث عنه.




تحميل Fing Network Tools Pro APK مهكر النسخة المدفوعة تحميل مباشر مجانا للاندرويد 2024.


تحميل تطبيق Fing لتحكم بالراوتر وشبكة الواي فاي. أفضل تطبيقات للتحكم في جهاز  إنه تطبيق يتيح لنا مسحه ضوئيًا من هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android والحصول على تفاصيل متنوعة من خلال الأدوات المختلفة التي يحتوي عليه


  1.  • برنامج Fing معرب تلقي تنبيهات أمان الشبكة والجهاز عبر الهاتف الخليوي والبريد الإلكتروني أضف Fing Tools Pro  لإلغاء تأمين الحماية المتقدمة للشبكة وميزات استكشاف أخطاء المنزل الذكي وإصلاحها: 
  2. • برنامج Fing معرب اكتشف رقميًا من يكون في المنزل عندما لا تكون في المنزل 
  3. • مشاهدة الأجهزة بالقرب من منزلك باستخدام سياج رقمي
  4.  • حظر المتسللين والأجهزة غير المعروفة تلقائيًا قبل انضمامهم إلى شبكتك
  5.  • قم بإعداد أدوات الرقابة الأبوية لجدولة وقت الشاشة وتعليق الوصول إلى الإنترنت 
  6. • تحليل استخدام النطاق الترددي من قبل الجهاز
  7. •عن طريق فينج مهكر  ابحث عن مواقع Wi-Fi الرائعة
  8. • أتمتة اختبارات سرعة الشبكة والحصول على تقارير لقياس أداء مزود خدمة الإنترنت
  9. • برنامج فينج النسخة المهكرة  تأمين الشبكة المنزلية الخاصة بك مع الكشف عن المنافذ المفتوحة وتحليل ضعف الشبكة



قم بتنزيل تطبيق Fing Web Tools


 الكامل لمعرفة من يقوم بالاتصال بك على الويب ، الإصدار الكامل المدفوع لأجهزة Android مع آخر التحديثات مجانًا و Fing عبر روابط مباشرة سريعة. أدوات الشبكة Fing Limited Studios PJSC أحد أقوى تطبيقات عارض الويب والويب على نظام Android وأكثرها قوة وشعبية مجانًا ، مع أكثر من 10 ملايين تنزيل على Google Play ، يتصدر قائمة أفضل تطبيقات إدارة الويب. Ving Top Rank هو ماسح ضوئي للشبكة مجاني تمامًا وسريع للغاية يستخدمه ملايين الأسر والمهنيين في جميع أنحاء العالم. واكتشف الأجهزة المتصلة بأي شبكة Wi-Fi ، وقم بتعيين الأجهزة لاكتشاف الدخلاء. وتقييم مخاطر الأمن السيبراني. يمكنك حل مشكلات الشبكة وتحقيق الأداء الأمثل للشبكة باستخدام أدوات الشبكة الأكثر شيوعًا في العالم. يوفر لك برنامج Fing Network Tools مجموعة واسعة من أفضل أدوات الشبكة ، بالإضافة إلى أدوات إدارة الموجه أو المودم الاحترافية ، مما يتيح لك إدارة شبكة wifi الخاصة بك ومراقبتها. تعرف على نوع وعدد الأجهزة المتصلة بشبكتك اللاسلكية وما إذا كانت قد تعرضت للاختراق ومعرفة سرعة الإنترنت والعديد من الأدوات الأخرى.






ما هي الميزات الرئيسية التي يمتلكها Fing؟

  • Fing هو تطبيق إدارة Wifi مجاني تمامًا. يمتلك الكثير من الوظائف المريحة لتتمكن بسهولة من إدارة الأجهزة التي تصل إلى شبكة Wifi الخاصة بك. تضمن:

  • تحقق مما إذا تم اختراق شبكة Wifi الخاصة بمنزلك أم أنها آمنة.
  • تحقق مما إذا كانت هناك كاميرات خفية في الموتيل أو أينما كنت.
  • اختبر سرعة Wifi و Mobile Internet ، وقم بتحليل زمن الوصول ، وسرعة التنزيل ، وسرعة التحميل ، لمعرفة ما إذا كان مزود خدمة الإنترنت قد أوفى بالتزاماته الأصلية المتعلقة بالسرعة.
  • امسح الشبكة باستخدام تقنية Wifi و Lan scanner الحصرية للعثور على جميع الأجهزة المتصلة بشبكة Wifi التي تقوم بفحصها. من هناك ، ضع قائمة بجميع الأجهزة التي تصل إلى شبكة Wifi واكتشف ما إذا كان شخص ما يسرق شبكة Wifi ويحظر النطاق الترددي.
  • تعريف الجهاز والتفاصيل ذات الصلة مثل عنوان IP وعنوان MAC واسم الجهاز والطراز والمورد والشركة المصنعة.
  • تحليل متعمق للخصائص الأخرى مثل خصائص وأنواع الأجهزة NetBIOS و UPnP و SNMP و Bonjour.
  • قادر على فحص المنافذ ، وأمر ping للجهاز ، ومراقبة DNS ، والبحث.
  • تلقي تنبيهات أمان الشبكة والجهاز ، يتم إرسالها تلقائيًا إلى بريدك الإلكتروني وهاتفك.
  • واجهة Fing سهلة الفهم. فقط بضع خطوات بسيطة ، اقرأها مرة واحدة ويمكنك تذكرها. إذا لم تكن لديك خبرة في حظر هذه الأجهزة وغيرها ، فيمكنك سؤال شخص ما استخدم هذا التطبيق (على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي).



تزيل تطبيق Fing Network Tools Full لمعرفة من متصل معك على الشبكة النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد والايفون باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع Fing



قم بتنزيل Finger - PC Network Tool باستخدام 2022 Fing ، يمكنك البحث في شبكتك عن عملاء نشطين بسرعة وبشكل مباشر. يقوم البرنامج بتحليل الأجهزة المتصلة خلال دقائق. استخدم مجموعة أدوات الشبكات الأكثر شيوعًا في العالم لاكتشاف الأجهزة المتصلة بأي شبكة Wi-Fi ، وتعيين الأجهزة ، واكتشاف المتسللين ، وتقييم مخاطر أمان الشبكة ، واستكشاف مشكلات الشبكة ، وتحقيق الأداء الأمثل للشبكة. يمكنك زيارة صفحة جهاز التوجيه أو المودم للتحقق من جميع الأجهزة المتصلة ، ولكن هذا ليس الخيار الأفضل دائمًا. أحيانا. نريد تطبيقًا يمكنه التحقق من جميع الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi الخاصة بنا وإدراجها في القائمة. يعرض معلومات دقيقة حول جميع الأجهزة المتصلة ، وأصحابها ، وعناوين IP الخاصة بهم ، وعناوين MAC ، ونوع الجهاز وإصداره ، وموقع خدمة الإنترنت وغيرها من المعلومات.يعد تطبيق fing مهكر من أفضل التطبيقات لمعرفة المتصلين بشبكة الواي فاي الخاصة بك، حيث يسمح لك بمعرفة المتصلين وفصل أجهزتهم متى أردت ذلك



يأتي البرنامج متعدد المنصات ليعمل علي جميع أنظمة  ويندوز. ماك ، لينكس ، أندرويد ، أي او إس iOS  ويوفر لك حل متكامل لتحليل ومراقبة الشبكة الخاصة بك والتعرف علي المتسللين اليها في جميع الاوقات ومنعهم من سرقة الانترنت وسحب السرعة.




للتحميل 

















تعليقات