القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل قالب بلوجر رياضي مجاني 2019

افضل قالب بلوجر رياضي مجاني 2019





تعد قوالب Blogger الرياضية مثالية لأولئك الذين يديرون موقعًا رياضيًا ناجحًا مثل مدونة الكريكيت ومدونات كرة القدم والكثير من الأعراف. يمكنك الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني لتنزيل جميع قوالب المدون الرياضية الجديدة عند نشرها. تم تصميم سمات blogspot الرياضية خصيصًا للمستخدمين الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية على الإنترنت من خلال موقع الويب الرياضي. . جميع هذه القوالب هي الأمثل بشكل جيد وكبار المسئولين الاقتصاديين ودية. لديها 3 أعمدة مع الحاجيات تذييل رهيبة. يعرض قسم منشورات المدونات الأنيقة المشاركات الحديثة والشائعة من فئة محددة.




 قالب SportsMag هو أفضل خيار متاح للمدونة ذات الصلة بالرياضة وهو أفضل قالب مدون رياضي. ربما أفضل موضوع لمجلة الرياضة إذا كنت تبحث عن طرح مجلة رياضية أصلية محمولة. تم تصميمه بشكل جميل متعدد الصفحات قالب blogspot متعدد الأغراض ، مما يجعلها مثالية للأندية والمراكز المجتمعية والرياضية والمواقع غير الهادفة للربح. أفضل مناسبة لكرة القدم ، كرة القدم ، الكريكيت ، البيسبول ، كرة السلة ، الهوكي ، التنس ، ركوب الأمواج ، الملاكمة ، اليوغا ، التنس ، ركوب الدراجات ، السباحة ، ألعاب القوى ، سباق التعرج ، الجولف ، الكرة الطائرة وكل ملك الأحداث الرياضية. هذه شبكة جاهزة وجاهزة للاستجابة بنسبة 100 ٪ مما يجعل تحميل موقع الويب الخاص بك في سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة وهواتف Android وأجهزة iPhone والأجهزة اللوحية سريعًا. يأتي مع الكثير من عناصر واجهة المستخدم ذات النمط المخصص التي تتوافق مع القالب. إنها صديقة للإعلانات ، وهناك العديد من المواقع الإعلانية المميزة لإعطاء أرباحك دفعة أولية. Breadcrumb Navigation Ready، Red، الصفحات الشخصية، عرض الشرائح، Seo Ready، 3 أعمدة تذييل، أبيض، 1 الشريط الجانبي، 1 الشريط الجانبي الأيمن، السيارات ورياضة السيارات، نظيف، التكنولوجيا، الأخبار، الحد الأدنى، الإعلانات جاهزة، مجلة، بريميوم مجاني، نشر الصور المصغرة، استجابة ، المرجعية الاجتماعية جاهزة ، القائمة المنسدلة ، 2 أعمدة.

مميزات القالب 

1. القالب سريع متجاوب مع جميع المتصفحات و الشاشات
2. سلايد شو لعرض المواضيع 
3. قائمة منسدلة 
4. نموذج أتصال احترافى + صفحة أتصل بنا مستقلة 
5. اضافة اشترك بالايميل احترافية فى الفوتر 
6. صفحة بث مباشر 
7. عرض لمواعيد المباريات و نتائجها من موقع كول كورة تعمل تلقائيا 
8. أكثر من طريقة لعرض المواضيع 
9. ايقونات التواصل الاجتماعى فى الهيدر و السيدبار و الفوتر

  1. ميزة المشاركة عبر واتس اب 
  2. 100٪ صديق ومتوافق مع السيو 
  3. إعلانات جاهزة 
  4. تخطيط نظيف 
  5. تصميم واضح 
  6. خيار القائمة المنسدلة 
  7. ايقونات المشاركات الإجتماعيه 
  8. HTML5 و CSS3 
  9. التوافق المتصفح













المعاينة :

التحميل:




















قالب سبورتنج ماج المدفوع مجانا هو هدية من موقع حصري x حصري لكل من يريد تركيب هذا القالب على مدونته فالنصيحة الأولى هي الإسراع في تحميل هذا القالب الرائع لكي تقوم بتجربته على موقعك ، والنصيحة الثانية هي أن قالب سوي بلس المدفوع مجانا أفضل نسخة لقبولك في شركة أدسنس .







تعليقات