القائمة الرئيسية

الصفحات

APEX أساطير الموسم 2 سيتم الكشف عنها في E3 تعرف علي الأساطير

 أساطير الموسم 2 سيتم الكشف عنها في E3 تعرف علي الأساطيرربما تتجه APEXقمة أساطير إلى المحمول 




تقول EA إنه من المحتمل أن يبدأ الموسم الثاني من Apex في نهاية هذا الربع المالي أو بداية الفصل التالي. مع انتهاء الربع الحالي في 30 يونيو ، فهذا يعني أنه في المستقبل غير البعيد.




في حين أن EA سعيد للغاية باستقبال وأداء Apex Legends ، إلا أنها تدرك أن النمو المفاجئ للعبة بعد إعلانها المفاجئ تسبب في حدوث مشكلات لمطور Respawn Entertainment. لقد اضطرت الشركة إلى تعلم أشياء جديدة تتعلق بالتوفيق ، وإنشاء المحتوى ، والغش في الأشهر القليلة الأولى من اللعبة.

وبصرف النظر عن الموسم الثاني ، كشفت EA على المكالمة بأنها في "مفاوضات متقدمة" لجلب Apex Legends إلى الأجهزة المحمولة والسوق الصينية. ومن شأن إصدار الهاتف المحمول أن يجعل Apex Legends يتماشى مع اثنين من زعماء رويال المعركة الآخرين ، Fortnite و PlayerUnknown’s Battlegrounds ، وكلاهما لهما نسخ محمولة.



Summit Legends هي بالفعل أكبر لعبة رويال معركة جديدة لهذا العام على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر ، ويبدو أن Electronic Arts ترغب في نقل هذا النجاح إلى الأجهزة المحمولة. أثناء استدعاء أرباح الربع الرابع للشركة يوم الثلاثاء ، ذكر الناشر أنه يعمل بنشاط على جلب Apex Legends إلى منصات الهواتف المحمولة والسوق الصينية. 

"نحن في مفاوضات متقدمة لجلب Apex Legends إلى الصين والجوال ، وسنُطلعك على الأطر الزمنية عندما تنتهي تلك المفاوضات" ، قالت EA أثناء المكالمة.

وفي دعوة الأرباح هذه ، كان هناك عدد قليل من الإشارات التي تشير إلى مدى نجاح Apex Legends في EA حتى الآن وما يمكن أن يتوقعه المشجعون بالنسبة لمستقبل اللعبة: "Summit Legends هو الامتياز الأسرع نمواً الذي حصلنا عليه على الإطلاق ، ونأمل لبناء خدمة حية تسلي اللاعبين لسنوات قادمة ، "قال EA. 

في حين كان مطور Apex Respawn Entertainment هادئًا إلى حد كبير بشأن التحديثات على مدار الأسبوعين الماضيين ، إلا أننا حصلنا على بعض المعلومات الجديدة حول وقت توقع الأخبار على هذا الصعيد أيضًا. وفقًا للمكالمة ، سيكون المحتوى الذي يمكن للاعبين توقعه من Apex Legends الموسم 2 هو التركيز الأساسي لحدث EA Play الذي سيعقد في يونيو. 

هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها شركة EA عن إصدار محتمل للهاتف المحمول من Apex Legends ، لكن الفكرة ليست مروعة. حقق كل من PlayUnknown's Battlegrounds و Fortnite ، وهما من أكثر ألعاب رويال معركة شعبية وشهرة ، أداءً جيدًا على الأجهزة المحمولة وفتح كلا الألعابين أمام جمهور أوسع بكثير. ليس من الواضح ما إذا كان إصدار الجوال Apex Legends سيتم ربطه مباشرة بإصدارات وحدة التحكم في اللعبة ، مثل Fortnite ، أو ما إذا كان سيكون إصدارًا مختلفًا من اللعبة ، مثل PUBG. في كلتا الحالتين ، مع الإعلان عن محتوى جديد بعد شهر واحد فقط وإصدار نسخة للجوال في مكان ما في الأفق ، من الواضح أن EA تستثمر في النجاح المستمر لـ Apex Legends. 


جلبت Respawn من قبل امتياز Titanfall - الذي تعتمد عليه Apex Legends - على الأجهزة المحمولة مع Titanfall: Assault ، وهي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي ، و Titanfall: Frontline ، وهي لعبة بطاقة تم إلغاؤها أثناء اختبار بيتا.

تعليقات