القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر مجانا WhatsApp For PC

قم بتنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي مجانًا






هل تريد تنزيل برنامج WhatsApp وتشغيله على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك الآن تشغيل برنامج WhatsApp على الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي لـ WhatsApp وتشغيله على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى برامج محاكاة تشغل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر مثل ك BlueStacks ، يعد برنامج WhatsApp أحد البرامج التي تساعدك على التواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة
من خلال إرسال واستقبال رسائل نصية وصوتية مجانية وغير محدودة ، وكذلك إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الصور والملصقات والرموز التعبيرية ، يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات عمل والتواصل مع العديد من الأفراد والأصدقاء في وقت واحد ، والذي يتميز بإرسال الرسائل إلى جميع أعضاء المجموعة في وقت واحد.



لكى يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر يتطلب ربط الهاتف بالبرنامج المثبت من خلال إجراء مسح لكود QR كما تم شرحة مسبقا فى موضوع طريقة تشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر و استمرار تسجيل الدخول على البرنامج من الموبايل و سيفتح البرنامج نافذة تحتوى على جميع الرسائل و جهات الاتصال الخاصة بك كما تظهر فى تطبيق الهاتف ، برنامج الواتس اب للكمبيوتر يتيح لك أجراء المحادثات النصية و المكالمات الصوتية بجوده عالية و التحكم الكامل فى التطبيق من خلال لوحة المفاتيح و الماوس و ارسال رسائل نصية SMS بدون أى تكاليف ، كما يمكنك أرسال و أستقبال الصور و الفيديوهات و المستندات من خلال برنامج الواتس اب للكمبيوتر .



الاصدارات المتاحة الان من برنامج واتساب هى من الموقع الرسمى للبرنامج و يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغة العربية ، و يعمل على جميع اصدارات الويندوز و هو يشبة خاصبة واتس اب ويب ، المتميزة و التى لاتحتاج الى تثبيت برامج على جهاز الكمبيوتر .



يدعم برنامج واتساب اللغة العربية و اللغة الانجليزية و هو متاح بالعديد من اللغات الاخرى ، كما يعمل البرنامج على اصدارات الويندوز Windows 10 -Windows Vista- Windows7- Windows8 ، كما يعمل البرنامج على اى هاتف يدعم نظام الاندرويد او الايفون .



واتساب يتميز بسرعة ارسال الصور و الفيديوهات و الصوتيات من هاتف الى اخر و بالتالى يمكنك من الاطلاع على الرسائل فى الحال فور ارسالها و بالاضافة الى ذلك عند الرد على الرسائل يتم ارسالها و عند مشاهدة الرسائل و قرائها تظهر علامة صح باللون الازرق تدل على مشاهدة الطرف الاخر للرساله .



برنامج واتساب هو برنامج مجانى و يتم تحديثة بإستمرار حتى يتمكن المستخدم من الحصول على المميزات الجديدة و التى من شإنها سهولة استخدام البرنامج و التواصل الاجتماعى سواء مع اصدقائك او افراد اسرتك و يمكنك البحث عن اصدقائك و ارسال الصور و مقاطع الفيديو و الصوت و المستندات فى اى وقت بمجرد تسجيل رقم الهاتف على الموبايل .



الأختلافات بين برنامج واتس اب للكمبيوتر وخدمة واتس اب ويب :-

تم تطوير برنامج WhatsApp For Computer بعد فترة من إطلاق خدمة WhatsApp الشهيرة على الويب من أجل توفير طريقة أسهل للوصول إلى تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر حيث تتطلب الطريقة القديمة متصفح الإنترنت وتتطلب أيضًا الوصول إلى رابط WhatsApp موقع على شبكة الإنترنت وبالتالي فإن الطريقة ليست جيدة بالنسبة لمستخدمي هذا الاختلاف
التحذير بين برنامج الكمبيوتر WhatsApp وخدمة WhatsApp Web هو أن البرنامج يقوم بتثبيته على جهازك وليس له اتصال بالمتصفح من أي وقت مضى ، ويكفي لك التسجيل مرة واحدة ثم عندما تريد فتح WhatsApp على الكمبيوتر بشكل متواصل
يعد برنامج WhatsApp مناسبًا لك ، ولكن إذا كنت تستخدم WhatsApp عدة مرات ، فسيكون موقع ويب WhatsApp جيدًا ولن تحتاج إلى برنامج WhatsApp للكمبيوتر. على الكمبيوتر ، سيتم فتح البرنامج فقط إذا كنت تستخدم WhatsApp على

شرح برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer :-


يعد برنامج WhatsApp للكمبيوتر أحد البرامج البسيطة والسهلة الاستخدام ، ولكننا سنشرح كل ما يتعلق بالتطبيق تمامًا بحيث يكون كل شيء واضحًا للجميع. نقدم فيديو مفصل في نهاية الموضوع يشرح كل ما يتعلق بالبرنامج. البرنامج وطريقة استخدامه لإرسال الرسائل والتعامل معها بشكل عام.

في البداية وقبل كل شئ توجه إلى رابط تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر من الأسفل ثم قم بتحميل النسخة المناسبة لك علماً بان البرنامج يتوفر بنسختين النسخة الأولى وهي المناسبة للنواة 32 بت والنسخة الثانية مناسبة للنواة 64 بت وإذا كنت لا تعلم ما هي الأنوية ننصحك بمشاهدة الفيديو حيث نوضح فيه هذا الأمر.

  • يدعم جميع الأنظمة : برنامج واتس اب للكمبيوتر أصبح الأن يدعم كل من نظامي ويندوز وماك وبمختلف الأنوية كما سبق ووضحنا في الفترات السابقة لذلك لن تواجه مشكلة في توافق البرنامج مع جهاز وذلك حتى مع الإصدارات القديمة من ويندوز وماك فسوف يعمل البرنامج معها بشكل ممتاز وب


      مميزات إستخدام و تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر :-

      • اللغات المدعومة : يوفر برنامج واتس اب للكمبيوتر ميزة رائعة وهي تأتي مع دعمه الكامل لجميع اللغات العالمية تقريباً وهذه الميزة هي أن البرنامج يظهر باللغة التي يكون بها التطبيق على هاتفك فعلى سبيل المثال إذا كنت تستخدم تطبيق واتس اب على هاتفك باللغة العربية سوف يظهر لك برنامج وتس اب للكمبيوتر باللغة العربية وهذا يشمل أي لغة أخرى وهذه الميزة تعمل بشكل تلقائي ولا تحتاج إلى أي أعداد منك.
      • سهولة الإستخدام : يوفر برنامج واتس اب للكمبيوتر بنسخته الجديدة العديد من المزايا من أهمها هي الواجهة المميزة التي تجعل من إستخدام البرنامج أمراً في غاية البساطة حيث يشبه بشكل كبير طريقة إستخدام التطبيق على الهاتف من حيث أداء المهام المختلفة مثل أرسال الرسائل وإضافة الحالة والإعدادات وشكل المحادثات وكل هذه الأمور.
      • سهولة الوصول : في واتس اب ويب يتوجب عليك الدخول إلى URL أو عنوان موقع معين حتى تتمكن من إستخدام هذه الخدمة وإذا نسيت هذا العنوان قد تواجه صعوبة في الوصول إليه ولكن مع برنامج واتس اب للكمبيوتر لن تحتاج إلى كل ذلك فكل ما عليك فعله هو تحميل وتثبيت البرنامج والتسجيل فيه لمرة واحدة وبعد ذلك يمكنك دائماً إستخدام البرنامج بسهولة.
      • خفيف وسريع : من خلال تجربة البرنامج على عدة اجهزة ذات مواصفات مختلفة تبين أن البرنامج يعمل بكفائة عالية على مختلف الأمكانيات ولا يتطلب عتاد قوي ليعمل وهذا ما يجعل البرنامج مناسب لأي جهاز تقريباً سواء كانت مواصفاته عالية أو ضعيفة بدون إختلاف في الأداء.

فيديو – شرح تحميل وإستخدام برنامج واتس اب الجديد للكمبيوتر :-



الي هنا انتهي شرح البرنامج ويبقي عليك فقط تحميله




تعليقات