القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بيس 13 – بيس 2013 نسخه اصليه للكمبيوتر – PES Pro Evolution Soccer 2013

تحميل بيس 13 – بيس 2013 نسخه اصليه للكمبيوتر  – PES Pro Evolution Soccer 2013



تعتبر لعبة بيس النسخة الأصلية و التي صنعت لعام 2013 من أكثر الألعاب شهرة حول العالم رغم أن هناك الكثير من الإصدارات الحديثة منها, وذلك يرجع لأن هذه النسخة من سلسلة الألعاب بيس كانت اللعبة الأفضل واللعبة الأكثر محاكاة لكرة القدم الحقيقية, إذ تتميز هذه اللعبة بانها تحاكي كرة القدم الحقيقية بشكل دقيق جداً بجميع الحركات الخاصة باللاعبين و بأشكال اللاعبين, كما تستطيع لعبة  بيس 2013 الأصلية أن تنقل وجوه اللاعبين بشكل كأنه حقيقي, وايضا تتميز بالدقه العالية في رسم أشكال اللاعبين وتصميم جريهم بكرة القدم, كما تتميز هذه اللعبة بقدرتها على أن توفر لجميع المستخدمين جميع 
الدوريات المنتشرة حول العالم و منها الدوري الأسباني 




تتيح هذه النسخة خيارات عديدة للاعب حيث يمكن للاعب ان يلعب ان يختار طريقة اللعب اما ان يلعب مباراة فردية ضد الكومبيوتر او يمكنه ان يخوض بطولات وكأوس .



هذه النسخة تتيح للاعبيها ميزات جديدة حيث لا يقتصر دور اللاعب على ادارة فريق او اللعب بفريق واحد حيث بامكان اللاعب اخذ دور مدير فني للفريق و ان يقوض فريقه لربح البطولات و التنقل بين الفرق .العبة اكتر من مدهشة 





مميزات لعبه بيس 13 للاندرويد والايفون



  • * هذه لعبة رائعة
  •  وممتعة للغاية تدخل عالم الرياضة وتجعلك تشعر بأنك لاعب حقيقي وفي ملعب حقيقي.
  • * تتميز اللعبة بالبساطة والأناقة والسهولة ، ولا تحتاج إلى الكثير من الخبرة في اللعبة ، فقد تحتاج إلى بعض الممارسة.ويد مع تعليق العربي كنت مهتما بقارئ صديقي لذا تابع هذا المنشور معنا.
  • ميزات لعبة PES 2013 على Android:
  • * هذه لعبة رائعة وممتعة للغاية تدخل عالم الرياضة وتجعلك تشعر بأنك لاعب حقيقي وفي ملعب حقيقي.
  • * تتميز اللعبة بالبساطة والأناقة والسهولة ، ولا تحتاج إلى الكثير من الخبرة في اللعبة ، فقد تحتاج إلى بعض الممارسة.
  • المنافسة في رحلة طويلة تتكون من مستويات متعددة. العب ضد صديق أو لاعب آخر عبر الإنترنت. اللعب المحلي للتنافس ضد الأصدقاء عبر البلوتوث. تحكم في اللاعبين بطرق مختلفة حسب الرغبة. قم بتنزيل الأصوات المعلقة للعبة بعدة لغات مختلفة. قم بتغيير الكثير من خيارات اللعب والتحكم.
  • يمكنك تنزيله بسهولة من الرابط أدناه المنشور الخاص على هاتف Android إنه يحاكي الواقع ولديه العديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد والرسومات عالية الدقة.





 – PES Pro Evolution Soccer 2013 
تحميل لعبه بيس 13 بيس 2013 بيس PES Pro Evolution Soccer 2013 للكمبيوتر النسخه الاصليه  .


حجم الملف :2.8جيجا⏬مباشر– إمتداد الملف : RAR-تحميل بيس 13 – بيس 2013 نسخه اصليه للكمبيوتر علي رابط واحد مباشر



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق